https://alatheercargo.ae/

الشحن الجوي

تقدم شركة الأثير للشحن والتخليص: خدمة الشحن الجوي لعدة دول ومناطق حول العالم مثل دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة العربية السعودية والبحرين وعمان والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان والمغرب والسودان وليبيا. وتركيا والدول الأفريقية وغيرها دول ومناطق حول العالم وأكثر من 200 وجهة حول العالم.

نقدم خدمات الشحن الجوي لدينا من جميع المطارات والمحاور الدولية الرئيسية في جميع أنحاء العالم. حتى أننا نقوم بحجز رحلات الطيران العارض إلى وجهات في جميع أنحاء العالم لتلبية كل احتياجات عملائنا. يستفيد عملاؤنا دائمًا من راحة التعامل مع ممثلينا المحليين.

من خلال عروض الخدمات المتكاملة الخاصة بنا ، نقدم خدمات التوثيق والتأمين الكاملة ، والتخليص الجمركي ، ومساحة التخزين ، والنقل الإضافي كما هو مطلوب. نحن نضمن دورات النقل الأسرع والأكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة مع ضمان التسليم الآمن لبضائعنا للشحن الجوي.

ما هي إجراءات وشروط الشحن الجوي التجاري؟

إذا كان نوع الشحنة تجارية ، يشترط أن تكون جميع الشحنات بفواتير حقيقية من المصدر ، كما يجب إصدار الفواتير باسم الشركة المصدرة من الإمارات.
أي يجب أن تكون باسم شركتنا مباشرة حتى نتمكن من تصديرها إلى البلد المستهدف.
عند اعداد الفواتير باسم شركتنا تقوم الشركة باعادة اصدار الفواتير من شركتنا باسم صاحب الشحنة ويتم اصدارها من اي دولة باسم صاحب الشحنة مباشرة
بعد الاتفاق على الأسعار يتم تحديد موعد استلام الشحنات من الشركات المتفق عليها خاصة إذا كانت الشحنة من أكثر من مصدر.

Features Air Freight Service:

  • Full documentation and insurance services.
  • customs clearance.
  • Storage space.
  • Ensure the safe delivery of our goods.